الثلاثاء، 8 يوليو 2008

روتين نهارى

استيقظ عادة فى الساعة السابعة ادخل الى مطبخى لاضع الماء ولحليب ليسخنوا فى هذه الاثناء ادخل الى الحمام لامارس طقوسى اليوميه اضع غسول البشرة على وجهى واغسل ا اسنانى جيدا ثم افتح مياه الدش لاستمتع برذاذ المياه يداعب جسدى ويعطينى المزيد من الانتعاش ثم ارتدى روب الحمام واسرع الى المطبخ اكتشف ان اللبن اتسكب كالعادة اصنع لنفسى كوب من النسكافيه بالحليب ادخل الى غرفتى اضع الكوب بجوارى على الكمود وارتشفه اثناء وضعى لمساحيق التجميل عموما لا احب ان اضع منها الكثير اثناء العمل بضع من اللمسات الخفيفة تعودت ان استمع الى صوت الشيخ السدايسى صباحا اعشق صوته واصلى الصبح ثم ارتدى ملابسى سريعا واضع اشيائى فى شنطتى نظارتى مفتايحى مناديل مبللة بارفيوم بعض من ادوات التجميل تقريبا وانا اهم بالخروج ادخل الى المطبخ لاصنع لى سندوتش صغير استمتعت بقضماته وانا استقل المصعد للنزول القى تحية الصباح على اسرة عم عبده البو اب واركب سيارتى لاذهب الى الفندق الكبير الذى اعمل به فى الزمالك عموما انا اسكن فى المهندسين المسافة ليست بعيدة ادخل الى الفندق الذى تدب فيه الحياة منذ الساعة السادسة صباحا اتوجه الى مكتبى والقى بتحية الصباح على زملائى ثم اطلب من خدمة الغرف مج من القهوة مظبوطة ارتشف منها رشفة وراء رشفة وعندما يفرغ الكوب وقتها فقط ابتدى فى استيعاب ما يدور من حولى لامارس بقية روتينى اليومى فى العمل

هناك 4 تعليقات:

Ahmad Abdulatif يقول...

ريم
واضح اننا بنتواجد في أماكن قريبة
أذهب أحيانا لهذا الفندق الكبير بالزمالك ، أنا لا أعمل فيه ، أنا فقط أدخله كضيف .
تحياتي لك

الريم يقول...

اهلا وسهلا اكيد الفندق بينور انا عارفة عشان طبيعة عملك

Ahmad Abdulatif يقول...

ما اقدرش أوعدك إني حروح الفندق وأسأل عن ريم اللي بتحب البحر والعوم وبتسمع هيفاء وهبي وبتسيب اللبن يفور كل يوم ، بس أقدر اوعدك اني ممكن أبقي صديق واعتز بصداقتك .

الريم يقول...

شكرا يا احمد وانا كمان اعتز بصداقتك وواضح اانك انسان حبوب